أفضل مدراء الملفات لنظام أندرويد

يقول المثل ، خداع لي مرة واحدة عار عليك ، خداع لي مرتين عار علي. يبدو أن ES File Explorer لم يسمع هذا القول أبدًا ، أو اختاروا تجاهله. بعد التحديثات التي حدثت في أواخر العام الماضي ، والتي وجهت انتقادات قاسية لإدراجها في النوافذ المنبثقة والإعلانات الغازية والمزعجة ، يبدو أن ES في انخفاض مستمر. ما بدأ لأول مرة عندما ازدهرت إعلامات تنظيف الذاكرة في تطبيق بديل كامل لشاشة القفل ، والذي يجلب معه ، كما تفكرت ، إعلانات لشاشة القفل الخاصة بك. كانت ES قوية ، حيث جلبت معها مجموعة من الاتصالات السحابية ، ودعم LAN / FTP محليًا ، وحتى متصفحًا يجعلها حلًا رائعًا ومتعددًا لا يزال الكثير منا يستخدمه على الرغم من واجهة المستخدم الباهتة.

نظرًا لأن كثيرين منا لا يرغبون في إخضاع أنفسنا لقصف غير المرغوب فيه غير المفيد ، فإنه يقودنا إلى السؤال ، ما هي مديري الملفات الجيدة والقوية والجميلة الموجودين حاليًا؟ لا يوجد نقص في التطبيقات المتاحة على متجر Google Play. لذا فإن اختيار مدير الملفات يعتمد إلى حد كبير على ما تنوي القيام به ، وإذا كنت تريد أن تكون أداتك مركزة على الشكل أو الوظيفة أو نوع من التوازن بين الاثنين. هل تريد أو تحتاج إلى قدرات LAN أو Cloud أو Root؟ هل تطلب تصميمًا ماديًا من خلال خيارات التصميم ، أم هل ستفعل yolo-holo؟ نظرنا إلى عدد قليل من التطبيقات التي قلتها كانت المفضلة لديك على Twitter وقمنا بتقريب القائمة إلى المراكز الثلاثة الأولى ، بالإضافة إلى عدد قليل من الإشارات المشرفة:

# 1 مستكشف قوي - 1.99 دولار (نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا) - الجذر: نعم - رابط Google Play

إلى حد بعيد كانت واحدة من أفضل الردود من كل من فريق Writers و Twitter هي Solid Explorer ، وليس من الصعب معرفة السبب. أنا شخصياً لم استخدمها من قبل ، لكنني مدمن مخدرات. Solid Explorer هو مستكشف قوي ومثير للدهشة مع قدر مذهل من المكونات الإضافية ودعم التخزين الخارجي. جميع خطافات خدمة التخزين السحابية المفضلة لديك هنا ، بما في ذلك Dropbox و OneDrive و Box جنبًا إلى جنب مع الحلول المحلية مثل LAN / SMB ودعم FTP ، ويمكن إضافة المزيد عبر الإضافات مثل Amazon و Mega. التطبيق يبدو أيضا رائعا. الأشياء الجميلة والألوان ودعم الأيقونات (محدود) والجرعة الصحية من تصميم المواد التي يتم رشها في جميع أنحاء تعمل بشكل شبه مستحيل وتجمع بين القوة والجمال. إذا اضطررت إلى تطبيق nitpick قليلاً ، فسيكون من الممكن أن يحتوي التطبيق على عدد قليل جدًا من IAP. تكلف بعض أنظمة الألوان والإضافات تكلفة أعلى من 1.99 دولار للتطبيق نفسه ووجدت نفسي أتمنى أن أتمكن فقط من شراء كل شيء في طلقة واحدة. ملاحظة مهمة هي أن هذا لا يعيق استخدام التطبيق مطلقًا. أنا جميعًا من أجل مطور تطبيقات يحقق ربحًا دون بيع نفسه للإعلانات أو تقييد الميزات الأساسية ، لذلك إذا كان هذا هو ما اكتشفوه للإبقاء على الأضواء ودفع الفواتير ، فاستمر في متابعة اللاعبين. مقابل 1.99 دولار ، يعد مستكشف Explorer شراءًا قويًا ...


# 2 FX File Explorer - مجاني / $ 2.99 - الجذر: نعم - رابط Google Play

إذا كنت تحب مظهر ES File Explorer ، فستشعر أنك في المنزل في الفوركس. ويترتب على ترتيب البلاط مماثلة أنه في حين أن وظيفية ، يمكن أن تشوش قليلا. عندما يتعلق الأمر بعرض إمكانياتها ، فإن FX أفضل بكثير لاكتشافها من Solid أو Root Explorer لأنه يضع جميع الميزات المتوفرة تقريبًا في المقدمة والوسط. الألوان مشرقة ، والأيقونات جميلة وتساعد على التمييز بين الميزات المختلفة بدلاً من أن تكون فوضى أشياء للقيام بها. تذهب FX أيضًا إلى أبعد من ذلك من خلال محاولة أن تكون مقبسًا لجميع المهن من خلال تقديم معرض ومدير مشاركة الملفات بالإضافة إلى مشغل موسيقى وفيديو. أنت تعرف ماذا يقولون عن مقبس لجميع المهن رغم أن الفوركس لا يختلف ، في معظم الحالات ، من الأفضل لك الذهاب إلى تطبيق مخصص لهذه الميزات لأن FX لا تفعل أيًا منها بشكل جيد ، ولكن بالنسبة لبعض المستخدمين قد يكون من الجميل أن يكون. واحدة من أفضل ميزات FX هي وضع العرض المتعدد للنافذة المنفصل (يحتوي Solid على هذا أيضًا ولكن في وضع أفقي فقط). يعد سحب الملفات من دليل إلى آخر أمرًا بسيطًا وغير مؤلم ، وهذه ميزة رائعة ، ولكن لا يحتاج كثير من الأشخاص إلى استخدامها كثيرًا. عندما يتم قول كل شيء وفعله ، فإن FX File Explorer هو مدير ملفات متميز تمامًا ولديه العديد من الحيل ويعد عملية شراء جيدة إذا كان عليك فقط الحصول على تلك الشاشة الرئيسية المتجانبة.


# 3 Explorer / مستكشف الجذر - مجاني / $ 3.99 - الجذر: نعم (مدفوع) - رابط Google Play

لقد كنت منذ وقت طويل مستخدمًا لـ Root Explorer ، لذا فإن وضعه في المرتبة الثالثة يصب قليلاً. عندما أقوم بإعادة ضبط جهاز ، فإنه يعد من أوائل التطبيقات التي تم تثبيتها بسبب قدرته الهائلة على القيام بما أريد القيام به بالضبط دون التعطيل. تلقي مؤخرًا معطفًا جديدًا من تصميم المواد ودفقة من الألوان لم يصب بأذى ، ويبدو التطبيق أفضل مما كان عليه في سنوات. ومع ذلك ، فإن مقارنة Root Explorer و Solid Explorer أو FX ليست مهمة سهلة أو حتى عادلة. يشبه مستكشف Solid تقريبًا مستكشف Root Explorers بشكل أسرع وأكثر فعالية. كلاهما يتعامل مع الحسابات السحابية ، لكن يسمح Solid لأكثر من ذلك. كلاهما يستخدم تصميم المواد ، ولكن تنفيذ Solid أفضل. كلاهما يقوم بالكثير من الأشياء نفسها ويقوم كلاهما بالكفاءة ، أما مادة Solid فتعمل أكثر وفي أغلب الأحيان تقوم بذلك بشكل أفضل. إذا كنت تملك Root Explorer بالفعل وتحب ما يفعله ، فهذا رائع. ولكن إذا كنت تريد شيئًا ما يعمل بشكل أكبر كثيرًا ويفعل ذلك بسعر أرخص ، فتوجه إلى Solid Explorer. أتمنى فقط لمطوري Root Explorer إصلاح أيقونة التطبيق ...


كما ذكرت في البداية ، لا يوجد نقص في مديري الملفات على Google Play ، لذا إليك بعض الإشارات المشرفة. Total Commander (Link) هو تطبيق قوي للغاية ولكنه يعاني من واجهة مربكة بشكل فظيع. يعد MK Explorer و Documents Beta (Link and Link) من المستكشفين الرائعين المصممين بطريقة جميلة وبسيطة مع القليل من الزغب وبعض الحيل الخاصة بهم. إنها سريعة وبسيطة وسهلة الاستخدام ومثالية لنقل ملف من النقطة A إلى B دون الحاجة إلى تضمين جميع ميزات السحابة الأخرى.

الحقيقة هي أنه على الرغم من أن ES File Explorer قد أدار ظهره على المؤمنين على نظام Android عن طريق اللجوء إلى بعض الأساليب المشينة إلى حد ما ، إلا أن هناك الكثير من مديري الملفات الممتازين لنظام Android. مع الكثير من الخيارات ، يضمن لك اختيار واحد يناسب احتياجاتك وتبدو رائعة في نفس الوقت ، كل ذلك دون دفع إعلانات مزعجة في وجهك.

أجاب الكثير منكم على Twitter بتطبيقاتك المفضلة وشكرًا على ذلك! لذا قم بالرد في التعليقات باستخدام بعض الحيل والميزات المخفية لمدير الملفات المفضل لديك؟