Android 7.0 Nougat الآن يتدفق إلى Samsung Galaxy S5 Neo

كما يقول المثل: إنه متأخرا أفضل من عدمه. بعد مرور عامين تقريبًا على إطلاق Samsung لهاتف Galaxy S5 Neo ، بعد عام من إصدار Google لمصدر Android 7.0 ، وبعد أسبوع من إصدار Google لمصدر Android 8.0 ، تقوم Samsung الآن بتطبيق تحديث Android 7.0 على Galaxy S5 Neo. تم نشر التحديث إلى الإصدار الكندي (SM-G903W) ، مع توقع اتباع النموذج الأوروبي. تأتي النسخة التجريبية بعد حوالي شهر من تأكيد التحديث رسميًا على الوسائط.

تم إصدار الهاتف في عام 2015 كمراجعة لنظام Samsung 2014 الرائد ، وهو Galaxy S5. تم تبديل شركة نفط الجنوب من Snapdragon 801 / Exynos 5422 Octa إلى Exynos 7580 ، تم شحنها مع Lollipop بدلاً من KitKat ، وجاءت بعض التغييرات الداخلية أيضًا. كان التحديث الأخير لـ S5 الأصلي هو Marshmallow ، لذلك من المدهش بالفعل أن تحديث Android Nougat وصل بالفعل إلى S5 Neo. على الرغم من أنه جاء متأخراً جداً (وهو في الواقع 7.0 ، وليس 7.1.1 الذي تم إصداره منذ عام تقريبًا) ، إلا أنه لا يزال خبراً رائعاً ، وهو مفاجأة جميلة لأصحاب S5 Neo ، حيث كان من المتوقع أن يتم ترك الهاتف في Marshmallow معًا مع Galaxy S5.

يأتي التحديث مع أحدث إصدار من Samsung Experience ، والذي يمكن رؤيته على Galaxy S8 واتخذ طريقه إلى Galaxy S7 و S6 مع تحديثات Nougat الخاصة بكل منهما. على هذا النحو ، جاءت جميع الميزات الجديدة التي جاءت إلى هذه الهواتف أيضًا إلى Galaxy S5 Neo. يمكنك أيضًا الاستفادة من جميع الميزات الجديدة المضمنة في Nougat ، مثل الردود السريعة. من الواضح أيضًا أنه يأتي مع أحدث تصحيحات الأمان. تأتي العديد من الأشياء مع هذا التحديث ، لكن سيتعين عليك تثبيته بنفسك لمعرفة المزيد.

إذا كان لديك النموذج الكندي ، فيجب أن تكون قادرًا على تنزيل وتثبيت تحديث OTA. إذا لم يكن هناك ، يمكنك دائمًا وميض برنامج Nougat الثابت باستخدام Odin.

شكرا للمعلومات ، Lex_Corp!

المصدر: منتديات