دليل شامل لأوامر بنك التنمية الآسيوي

ستلاحظ أننا هنا على البوابة نميل إلى العبور حول Android Debug Bridge (ADB لفترة قصيرة) في كثير من الأحيان. هناك سبب وجيه لذلك ، لأنه ليس فقط أحد أكثر الأدوات المتاحة تنوعًا ، فهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق بمجرد البدء. قام العضو الكبير Iamareebjamal بجمع تفسير شامل لكيفية إعداد ADB والأوامر الأكثر استخدامًا للتعامل مع جهازك وجمع تلك logcats الحاسمة للمطورين.

هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك تحقيقها عبر بنك التنمية الآسيوي ، من إعادة تشغيل الجهاز إلى مختلف الولايات ، ودفع / سحب وتثبيت / إلغاء تثبيت الملفات ، وحتى النسخ الاحتياطي لجهازك. كما يسمح لك بتنفيذ ما يُعرف باسم shell ADB والتنقل في بنية الملف باستخدام الأوامر التي سيكون مستخدمو Linux على دراية بها.

من المحتمل جدًا أن تكون الوظيفة الأكثر فائدة لبنك التنمية الآسيوي من وجهة نظر التطوير هي القدرة على إنشاء سجل كامل في الوقت الفعلي لما يحدث على الجهاز في أي وقت محدد. خطوة إلى أي موضوع التطوير هنا ، وهناك فرصة جيدة جدا ستجد شخص يطلب منك تقديم logcat. كما يقول المثل القديم ، logcat أو GTFO.

يتم شرح كل هذه الأوامر وأكثر في التفاصيل في موضوع البرنامج التعليمي. لذا تحقق من ذلك إذا كنت جديدًا في بنك التنمية الآسيوي أو تبحث فقط عن دورة تنشيطية صغيرة.