خدمة عملاء ون بلس في عام 2016: كيف تم التعامل مع وحدة الخلل

على الرغم من إخبار نفسي أنني لن أفعل ذلك ، فقد اشتريت OnePlus 3 في يوم الإطلاق. لأول مرة على الإطلاق مع OnePlus ، كان الطلب سهلاً للغاية مع عدم وجود دعوات أو أطواق للقفز. في غضون ما يزيد قليلاً عن أسبوع ، حصلت على OnePlus 3. الجديد حتى الآن ، أشارك أفكار ماريو الإيجابية على الجهاز.

أستخدم الكثير من الهواتف وأمتلكها ، و OnePlus 3 هو أحد المفضلات بسهولة.

لسوء الحظ ، بعد أسبوع أو أسبوعين ، طور جهاز OnePlus 3 مشكلة لم تعد الكاميرا تركز عليها. النقر على الشاشة لن ​​يغير التركيز ، على الرغم من أن التعرض سيظل يتغير. قادني القليل من googling إلى عدد قليل من الخيوط مثل هذا الموضوع حيث كان لدى اثنين من المستخدمين على الأقل نفس المشكلة. بعد تجربة كل أشكال المسح ، واستعادة ، وأنواع أخرى من السحر TWRP ، وعبور الأصابع ... الكاميرا لن تركز فقط.

للأسف ، بدا الأمر للمرة الأولى في امتلاك جميع أعلام OnePlus الثلاثة - وسيتعين علي التعامل مع دعمهم. على الرغم من الادعاءات بتحسين تجربة خدمة العملاء ، لا تزال هناك سمعة سلبية كبيرة فيما يتعلق بدعم OnePlus ، ويمكن القول أنها مفهومة نظرًا للوصمة القوية التي خلفتها مشكلات OnePlus One المأساوية.

بعد إجراء محادثة مباشرة سريعة دون أي شكاوى في نهايتي ، تم إنشاء قضيتي و "تصعيدها" إلى أخصائي. بعد يوم ، أجبت على بعض الأسئلة عبر البريد الإلكتروني ، وتم إعطائي ملصق شحن لمدة يومين لإرسال هاتفي لإصلاحه.

تلقى مرفق إصلاح حزمة بلدي يوم الأربعاء ، 13 يوليو. في يوم 14 من الشهر الماضي ، قررت تنفيذ الأمر ping لدعم OnePlus وأطلب بأدب وقتًا تقديريًا للتشخيص والإصلاح (بشكل رئيسي لأنني افتقدت بالفعل الهاتف). أجاب ممثل خدمة العملاء في OnePlus بأدب قائلاً إنه لم يتلق تأكيدًا من منشأة الإصلاح حتى الآن ولم يتحملها. حتى الآن ، لا تقلق. يمكن أن أكون صبورًا وأفهم أن جميع هؤلاء الأشخاص المعنيين مشغولون.

لسوء الحظ ، مر أسبوع آخر ولم أسمع شيئًا من أي شخص عن جهازي. لقد أرسلت بريدًا إلكترونيًا آخر إلى CSR يسأل فيه عن مكان جهازي وما إذا كان من الممكن أن يقوم أحدهم بتحديثي. تلقيت على الفور استجابة (في الصورة) تفيد بأن جهازي قد تمت معالجته وعاد إلى طريقه.

بعد فترة وجيزة من الوصول ، حصلت على OnePlus 3 جديد يصل إلى عتبة داري. أظهر تقدير الشحن الأولي أن الجهاز يصل إلي في 31 يوليو. تدعي الصفحة بوضوح أن هذا مجرد تقدير ، وكان كذلك. لحسن الحظ ، حصلت على البديل الخاص بي (في تغليف التجزئة ، لذلك شاحن Dash إضافي لي) يوم السبت الماضي ، 23 يوليو.

عموما أنا راض إلى حد ما عن هذه التجربة. كنت أفضل أن يكون OnePlus أكثر نشاطًا وأقل تفاعلًا (مع رسائل البريد الإلكتروني القليلة الخاصة بي). لا ينبغي علي الذهاب لمدة أسبوع دون أن يكون لدي أي فكرة عما يحدث مع هاتفي الجديد. لحسن الحظ ، كان كل مسؤول اجتماعي تعاملت معه مهذبًا بشكل لا يصدق ، وسريع الاستجابة بمجرد وصولي إليهم . في المجموع كنت بدون جهازي لمدة 13 يومًا أو نحو ذلك. لقد اضطررت إلى استخدام خدمات إصلاح Samsung عدة مرات ولم أكن أفقدها لفترات زمنية مماثلة. أنا متأكد من أن هناك مصنعي المعدات الأصلية أسوأ ، وأنا متأكد من أن هناك أفضل. ضع في اعتبارك أنني مجرد عميل واحد في OnePlus ولا أدعي بأي حال من الأحوال معرفة كل حالة من قصص دعم OnePlus. تكشف نظرة سريعة على منتديات ون بلس الكثير من القصص الجيدة والسيئة.

أعتقد أن جوهر هذه التجربة هو أنه عندما تنفق 400 دولار على جهاز ، لا تتوقع دعم الجهاز بمبلغ 800 دولار . لن يكون لدى OnePlus القوة البشرية التي يتمتع بها شخص مثل Samsung أو Apple. ليس من الواقعي توقع ذلك. بالنسبة لتكلفة الجهاز ، وعدم وجود متاجر التجزئة الخاصة به ، أعتقد أن OnePlus قام بعمل جيد نظرًا لقيودها. ولكن كما يقول المثل (للأسف) عادة مع OnePlus ، قد تختلف المسافة المقطوعة.

كيف كانت تجربتك مع خدمة عملاء OEM؟ الصوت قبالة في التعليقات!