LG لتحديث G4 و V10 إلى Android 7.0 Nougat After All

سنة أخرى ، التكرار الرئيسي الآخر. مع كل خطوة من هذا القبيل ، يفسح المنتج الذي كان في الأعلى من لعبته الطريق لجيل جديد. يتعين على المستهلكين الذين اشتروا الرائد السابق أن يتعايشوا مع منتجاتهم التي لم تعد لها الأولوية الأولى بعد الآن.

كان هذا هو الحال أيضًا مع LG G4 و LG V10. ينتمي كلاهما إلى الجزء العلوي من الحزمة عندما تم إصدارهما في عام 2015. ولكن مع مرور الوقت الطبيعي وتطور التكنولوجيا ، أصبحت هذه المنتجات القديرة للغاية متخلفة:

لم تكن LG G4 و LG V10 في قائمة انتظار LG لتلقي Android 7.0 Nougat. تم إطلاق هذه الهواتف باستخدام إصدار Android Lollipop ، وقد تلقوا تحديثات Marshmallow الخاصة بهم. ولكن بعد ذلك ، لم يتلقوا بناء نوغا الرسمي:

قررنا عدم تقديم تحديث Android 7.0 (7.0 و 7.1) لنظامي G4 و V10. نتيجة للتوافق الداخلي مع نظام Android الجديد ، استنتج أنه من الصعب الحفاظ على الأداء الأمثل.

ومع ذلك ، فقد أجبر "تمرد المستهلك" القوي الشركة على إعادة التفكير في قرارها. يذكر مسؤولو LG الآن أنهم سيصدرون Android 7.0 Nougat لجهاز G4 و V10. تم جدولة التحديث الآن في الربع الثالث من عام 2017 ، لكن الجدول المذكور مخصص للطراز الكوري. لم يتم ذكر الجداول الدولية والإقليمية ، ولكن من المحتمل ألا يصل التحديث قبل الربع الثالث من عام 2017.

تم إصدار الهواتف في عام 2015 ، لذا فإن إسقاط LG لدعم التحديث كان يعني أن الهواتف لن يتم تحديثها لمدة عامين كاملين ، ونتوقع أن تستمر هذه البرامج. دفعت عملية اتخاذ القرار في LG التحديث إلى النقطة التي سيكون لدينا فيها إصدار Android جديد في وقت قريب من ظهور التحديث - لكن كما يقول المثل ، متأخراً أفضل من عدمه.

ما هي أفكارك حول LG G4 و LG V10 التي تستقبل Android 7.0 Nougat؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

المصدر: ZDNet